أبو ظبييدعم عمود عزل عمود واحد من النايلون السداسي عمود دعم المسمار البلاستيكي من النايلون

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي برأس مستدير برأس مظلة ، وغسالة زنبركية بغسالة مسطحة ، ومسامير سلسلة ، وأخدود سداسي الفصوص بمسامير أسطوانية ، وبرشام صغير ذو غطاء مسطح ، وبرشام صلب مدبب ، ومخرش غطاء زخرفي صمولة نحاسية ، صمولة رمز ، برغي زر عكسي ، حشية توقف اللسان الخارجي ، برغي أسود قياسي وطني ، غسالة مقواة ، صمولة قفل معدني ، صامولة قفل نايلون شفة ، غسالة مجلفنة من الصلب الكربوني ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو أبو ظبيبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن أبو ظبيبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 9 سم. يتم تثبيت أبو ظبيبرغي أبو ظبيبرغي' >أبو ظبيأبو ظبيبرغي أبو ظبيبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

أعمدة النايلون سداسية تشكيله

تتميز غسالات الأبو ظبيأبو ظبيقفل بسهولة التركيب. 1. فقط ضع أسطح الأسنان الحلزونية على الجانب الداخلي من الغسالات ضد بعضها البعض وضعها بين الجوز ومادة التوصيل ؛ 2. بعد شد الصامولة ، يكون السطح المحدب قطريًا على الجانب الخارجي لغسالة الأبو ظبيأبو ظبيقفل وأسطح التلامس في كلا الطرفين في حالة تأبو ظبيعشيق ، وتكون زاوية ميل سطح السن الحلزوني على الجانب الداخلي من الغسالة أكبر من زاوية الخيط في الأبو ظبيبرغي ؛ 3. عندما يكون الأبو ظبيبرغي ممدودًا بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، سوف تدور الصمولة وتفكك وفقًا لذلك. لأن قوة الاحتكاك للسطح المحدب الشعاعي الخارجي لغسالة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر من قوة الاحتكاك بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية. في هذه الحالة ، يُسمح فقط للخلع النسبي بين أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية بتوليد توتر رفع معين ؛ 4. عندما يتقلص الأبو ظبيبرغي ، فإن سطح السن الحلزوني للغسالة سوف يجعل الجوز يعود إلى موضعه الأصلي. من أجل تحقيق 100٪ تأثير مضاد للارتخاء والشد ؛ 5. غسالات مناسبة للأسطح المسطحة والناعمة نسبيًا. 6. إذا كانت مادة التوصيل عبارة عن مادة غير معدنية ، فيمكن تثبيت لوحة معدنية على مادة التوصيل ، بحيث تستخدم غسالة الأبو ظبيأبو ظبيقفل ؛ 7. ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب حلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل ؛ 8. يمكنك اختيار استخدام أداة الهواء عند تثبيت أو إزالة أبو ظبيأبو ظبيقفل الغسالة.

أبو ظبيعمود عزل رأس واحد

أصمد

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

النايلون البلاستيك المسمار

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم الأبو ظبيبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى الأبو ظبيبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس الأبو ظبيبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع أبو ظبيالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم أبو ظبيالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم أبو ظبيالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم أبو ظبيأبو ظبيالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

عمود الدعم

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي